المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى موقعنا الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى موقعنا الجديد وشكرا

مشاهير ذكور أعجبوا بسلوكهم المثالي أثناء الخدمة العسكرية

by 3:31 م 0 التعليقات
viki.com

ليس من السهل على المشاهير كسب المشجعين الذكور في الجيش.

ومع ذلك ، كسب بعض المشاهير الذكور العديد من المعجبين الذكور لسلوكهم المتميز أثناء خدمتهم في الجيش. بسبب شغفهم وعملهم الشاق ، لم يتم ترقيتهم في الجيش فحسب ، بل اكتسبوا أيضًا مشجعين من جميع الأعمار.


فيما يلي بعض المشاهير الذكور الذين لم يتسببوا (أو لا يتسببون) في أي مشكلة أثناء خدمتهم العسكرية وأداء واجبهم الوطني كجنود مثاليين في الجيش:
  • Yoon Doojoon عضو Highlight
 
soompi.com
في 5 أبريل ، كشفت شركة Around Us Entertainment أن يون دوجون قد تمت ترقيته إلى العريف مبكرًا بسبب سلوكه المتميز. في 1 أبريل 2019 ، تمت ترقيته إلى العريف قبل ثلاثة أشهر من الموعد المحدد. يعمل حاليًا كجندي في الخدمة العسكرية في قسم الشرطة العسكرية في فرقة المشاة الثانية عشرة بعد التجنيد في 24 أغسطس 2018.
  • Taeyang عضو BIGBANG    
soompi.com

هو حاليا جزء من كتيبة المدفعية الخامسة. إنه يقوم بواجبه العسكري و أثناء أداء أغانيه الناجحة في مختلف الحفلات العسكرية. يبتسم الكثير من الناس بارتياح عندما يشاهدون الجندي تاييانج يحول حدثًا عسكريًا إلى حفلة الشخصية.
  • Lee Chan Hyuk عضو Akdong Musician
soompi.com

في سبتمبر 2017 ، انضم لي تشان هيوك إلى مشاة البحرية و قد إلتقى مؤخرًا مع أخته لي سو هيون في الذكرى الخامسة لاول مرة في Akdong Musician. في الصورة التي صدرت خلال خدمته العسكرية ، كان يرتدي الزي العسكري بوطنية أكثر من أي شخص آخر. أصبحت الأغنية العسكرية التي قام بها خلال هذا الوقت أغنية رسمية تستخدم في الجيش.

  • Yunho عضو TVXQ

soompi.com

يونهو يشتهر بشغفه في كل شيء ، بما في ذلك الخدمة العسكرية. حصل على رتبة جندي قوة خاصة من خلال تحقيق درجة 90 أو أعلى في الرماية والقوة والقوة العقلية والتدريب القتالي. وكشف في "Happy Together" قائلا:"تلقيت طلبًا لأصبح جنديًا بدوام كامل. فكرت في أن أكون أول رقيب في فرقة مشهورة  حتى أداء تشانجمين ".
  • Lee Seung Gi  

soompi.com

النجم المعروف  بشغفه في الجيش هو Lee Seung Gi. بعد تجنيده في فبراير 2016 ، خدم Lee Seung Gi لمدة 21 شهرًا في وحدة القوات الخاصة وتم تسريحه في أكتوبر 2017. لقد عاد مع بنية جسمانية فاجأت جمهوره ، ولفترة من الوقت على "سيد في المنزل " على sbs لم يستطع التوقف عن الحديث عن الجيش.
  • Kim Soo Hyun   

soompi.com

الممثل كيم سو هيون ، الذي يخدم حاليا في كتيبة الاستطلاع الأولى ، خرج عن مساره الفني ليخدم كجندي . بسبب مرض القلب خضع لعملية جراحية ،و قد تم تعيين كيم سو هيون في الأصل في الخدمة العامة  و بعد الفحص الجسدي من قبل الجيش ، طلب الممثل إعادة فحصه وتمت تبرئته في نهاية المطاف من الخدمة الفعلية. تماما مثل يون Doojoon ، تمت ترقيته إلى رقيب مقدما لخدمته المتميزة.

  • Taecyeon عضو 2PM   

soompi.com

 الذي تمت ترقيته رسميًا إلى رقيب في الأول من فبراير ، يعمل حاليًا كمساعد تعليم عسكري في الفرقة التاسعة للقوات المسلحة في مقاطعة جيونج جي. لفت عضو 2PM الانتباه عندما تخلى طواعية عن البطاقة الخضراء الأمريكية واختيار الخضوع لعملية جراحية من أجل العمل كجندي في الخدمة العسكرية ، رغم من أن الجيش اعتبره في البداية غير مؤهل للخدمة الفعلية بسبب حالته البدنية.
  • Joo Won     

soompi.com

قرر الممثل جو وون العمل كجندي في الخدمة العسكرية رغم أنه اجتاز الاختبار في البداية للعمل في قسم الشرطة. بعد حصوله على درجات عالية بشكل استثنائي خلال تدريبه العسكري الأساسي ، تمت ترقيته إلى مدرب مساعد في فرقته - كتيبة التدخل ، التي تعد جزءًا من فوج المشاة الثالث والعشرين . و قد خرج من المستشفى هذا العام في الخامس من فبراير.
  • Eunkwang عضو BTOB 

soompi.com

أعجب  Eunkwang  عضو فرقة BTO B  خلال التدريب الأساسي عند حصوله على المركز الأول من بين جميع المجندين في النتائج الإجمالية. تم تعيينه في قيادة خاصة - حيث سيعمل كجندي في القوات الخاصة - وهو اللقب الممنوح للعسكريين الذين حصلوا على درجات عالية في إطلاق النار والتحمل البدني والتحمل العقلي والمهارات القتالية.


هل يمكنك التفكير في المزيد من النجوم الذكور الذين أظهروا خدمة رائعة في الجيش؟
المصادر 1 2

pro

كاتب

كاتب مختص في أخبار الدراما و الكيبوب الكوري و البرامج الواقعية الكورية بالخصوص

0 التعليقات:

إرسال تعليق