المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى موقعنا الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى موقعنا الجديد وشكرا

انضم Park Ki Woong رسميًا إلى فريق دراما MBC المقبلة "Rookie Historian Goo Hae Ryung" !

by 10:32 ص 0 التعليقات



" Rookie Historian Goo Hae Ryung " دراما تاريخية خيالية جديدة عن المرأة التي تزرع بذور التغيير والتقدم من خلال مكافحة التحامل في القرن التاسع عشر.

أكدت الدراما من قبل أن Shin Se Kyung  سوف يقوم ببطولة Goo Hae Ryung ، مؤرخ القصر الطموح الذي يحلم بمجتمع يتساوى فيه الجميع. في حين يقوم Cha Eun Woo من ASTRO بدور الأمير Lee Rim ، وهو الأمير الوحيد الذي يحتل المرتبة الثانية على العرش ويعيش حياة مزدوجة كروائي رومانسي شهير. كما ستضم الدراما لي Lee Ji Hoon و  Park Ji Hyun كمؤرخين آخرين.

في 2 أبريل ، أعلن " Rookie Historian Goo Hae Ryung " أن Park Ji Hyun سيشارك أيضًا في الدراما مثل ولي العهد الأمير Lee Jin ، الأخ الأكبر المحب للأمير Lee Rim. لا يقتصر الأمر على Lee Jin على شقيقه الأصغر ، بل إنه أمير غير أناني ومثالي لا يخشى الوقوف ضد أولئك الذين يقودهم جشعهم الشخصي.

علق منتجو الدراما ، " The heart-fluttering romance" التي مثل بها Se Kyung, Cha Eun Woo, Park Ki Woong, Lee Ji Hoon, و  Park Ji Hyun، ستكون مثيرة وممتعة للغاية. الذين حاولوا تحويل جوسون ستلمس قلوب المشاهدين بالتأكيد . لذا نطلب منكم أن تبدو الكثير من الاهتمام والدعم لـ ‘Rookie Historian Goo Hae Ryung.".

من المقرر حاليًا بدء بث "Rookie Historian Goo Hae Ryung" يومي الأربعاء والخميس في يوليو من هذا العام.

هل أنت متحمس لهذه الدراما الجديدة؟ ترك أفكارك في التعليقات أدناه!

pro

كاتب

كاتب مختص في أخبار الدراما و الكيبوب الكوري و البرامج الواقعية الكورية بالخصوص

0 التعليقات:

إرسال تعليق