المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى موقعنا الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى موقعنا الجديد وشكرا

SBS تقدم تحديثًا جديدا لجدول البث الخاص بالدراما القادمة

by 9:30 ص 0 التعليقات

 SBS تقدم تحديثًا جديدا لجدول البث الخاص بالدراما القادمة


قناة SBS تقوم بمشاركة المزيد من المعلومات حول وقت بث الأعمال الدرامية المقبلة " Absolute Boyfriend" وVagabond""


في 9 أبريل ، ذكرت Ilgan Sports أن  دراما " Absolute Boyfriend" تم اختيارها كدراما يوم الأربعاء والخميس من SBS لشهر مايو. بينما تم الإشهار عن "Vagabond" لتكون دراما الجمعة والسبت لشهر سبتمبر ، مع دراما " Missing" كدراما الأربعاء والخميس لنفس الشهر.

متابعة لهذه الأخبار، أوضح مصدر من SBS، أن دراما " Absolute Boyfriend" ك​​دراما ليومي الأربعاء و الخميس لشهر مايو، لكننا لا زلنا نراجع إمكانية برمجة 'Vagabond' مثل دراما الجمعة والسبت في سبتمبر. لم يتم تأكيد أي شيء عن الأعمال الدرامية القادمة، وما زالت المناقشات مستمرة. "

"Absolute Boyfriend"، من بطولة Yeo Jin Goo ، و Minah منGirl's Day ، و Hong Jong Hyun ، هي دراما رومانسية مستلهمة من سلسلة المانجا اليابانية تحمل نفس الاسم من تأليف Watase Yuu. تروي قصة فنانة مؤثرات خاصة، وروبوت بشري مصمم ليكون نوعها المثالي، ونجمها البارز. انتهت الدراما من التصوير وستبث بعد دراما " Big Issue " في مايو.

"Vagabond" ، بطولة Lee Seung Gi ، Suzy ، و Shin Sung Rok ، هي دراما تجسسية حول رجل يحاول الكشف عن الحقيقة وراء تحطم طائرة. يقال إن التصوير ينتهي في شهر مايو وتنتهي مرحلة ما بعد الإنتاج لعرض مشترك على SBS وNetflix في سبتمبر.

ستكون دراما " Missing "عرضا مثيرًا لجريمة حول محقق الذي يجمع قواه مع محقق جرائم خاصة لحل قضية القتل الوحشي التي لا تزال دون حل لمدة 20 عامًا. تتشابك قضية إختفاء مع قضية القتل، ويحقق المحققون في الجرائم للكشف عن الحقيقة. ولكن ليس من الواضح متى سيتم بث هذه الدراما. 

pro

كاتب

كاتب مختص في أخبار الدراما و الكيبوب الكوري و البرامج الواقعية الكورية بالخصوص

0 التعليقات:

إرسال تعليق