المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى موقعنا الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى موقعنا الجديد وشكرا

Son Ye Jinو Hyun Bin يتحدثان عن دراما جديدة مع كتاب دراما "أسطورة البحر الأزرق"

by 6:21 ص 0 التعليقات


قد يجتمع Son Ye Jin و Hyun Bin  في دراما جديدة !

في 3 أبريل ، كشف مصدر مقرب من صناعة الدراما أن Son Ye Jin و Hyun Bin يجريان محادثات حول عرض تلفزيوني قادم ، من تأليف Park Ji Eun ومن المقرر أن يتم عرضه للمرة الأولى في النصف الأخير من هذا العام.
رداً على ذلك ، كشف مصدر من قناة tvN ، " يُخطط لإضافة دراما من كتابة بارك جي يون الذي كتب" My Love From The Star "و" The Producers "و" The Legend of the Blue Sea "و أخرجاه من لي جونغ هيو كتاب " Romance Is A Bonus Book " لجدول الدراما للنصف الثاني من هذا العام. "وذكر المصدر أيضًا أن هيون بن وسون يي جين تجريان محادثات حول دور البطولة.

كما أكدت وكالة MS Team Entertainment التابعة لـ Son Ye Jin أن الممثلة تلقت عرضًا للدراما ، وهي تقوم حاليًا بالمراجعة. وقالت وكالة VAST Entertainment التابعة لـ Hyun Bin: "صحيح أن Hyun Bin قد تلق عرضًا لتمييزه في الفيلم الدرامي الجديد للكاتب Park Ji Eun.لكن لم يتم تأكيد ظهوره بعد ، ولا يزال في طور مراجعة العرض ".

في 8 مارس ، ورد أن الكاتب بارك جي يون اتصل بـ هيون بن للتحقق من جدوله. في ذلك الوقت ، أوضحت VAST Entertainment أنه على الرغم من أن الجانبين تحدثا عن جدول الممثل ، إلا أنهما لم يعقدا اجتماعًا ولم يتلق Hyun Bin عرضًا.

عمل كل من Son Ye Jin و Hyun Bin في فيلم 2018 "The Negotiation" معًا. اكتسح الاثنان في المواعدة الشائعات مرتين في يناير 2019، ولكن وكالات الجهات الفاعلة نفت الخبر عدة مرات.

pro

كاتب

كاتب مختص في أخبار الدراما و الكيبوب الكوري و البرامج الواقعية الكورية بالخصوص

0 التعليقات:

إرسال تعليق