المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى موقعنا الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى موقعنا الجديد وشكرا

Minho عضو SHINee يشارك صور قصة شعره العسكري ويكتب رسالة للجماهير

by 1:08 م 0 التعليقات
viki.com

صاغ عضو فرقة SHINee  مينهو خطابًا عاطفي للجماهير قبل تجنيده العسكري القادم.
في 14 أبريل ، شارك مينهو صورًا لمظهره الجديد ، جنبًا إلى جنب مع خطاب مكتوب بخط اليد للجماهير.
وفيما يلي نص رسالته:
مرحبًا جميعا - إنه مينو من SHINee  !!
يبدو كما لو أن الوقت مرة بسرعة منذ آخر مرة كتبت مشاعري. يعلم الجميع ، أليس كذلك؟ سأقوم بالتجنيد في الجيش في 15 أبريل. سأكون متخفي مؤقتًا عن الجميع لفترة قصيرة إذا كانت قصيرة ، وطويلة إذا كانت طويلة.
بعد ظهورنا لأول مرة في 25 أيار (مايو) 2008 ، مر الوقت بسرعة كبيرة ، وأنا سعيد للغاية ويسرني أني قضيها مع الجميع. مرت كل هذه الحظات التي لن أتمكن من نسيانها.الأشياء الكثيرة التي تمكنت من الشعور بها و التي تمكنت من النمو فيها بفضل اهتمامكم ودعمكم.
 عندما أمضيت بعض الوقت في النظر إلى الوراء ، لم أكن أتخيل بصراحة أنني كنت أفتقر إلى الكثير طول هذه الفترة طويلة ، سوف أتلقى الدعم القوي والحب اللذين يتمتع بهما SHINee World 
 لقد كانت راحة كبيرة بالنسبة لي ،  الجري والعمل الجاد والمضي قدمًا. شكرا مرة اخرى كانت حقيقة وجود شخص بجانبي مصدر سعادة كبيرة بالنسبة لي ، وأعتقد أنني سأشتاق إلى عالم SHINee World كثيرًا ، التي كنت دائمًا تتطلع بقوة إلى الأمام ، وأنظر إلى الوراء وأصبح أكثر ليونة ومرنة ، بدلا من أن أكون دائما قاسي جدا. أنا آسف لأنني لم أتمكن من التواصل معكم كثيرًا والتعبير عن نفسي أكثر. أنا آسف حقًا .. ^ ^ لكنك تعلمون أنني ممتن وأحبكم ، أليس كذلك؟ سوف أتذكر الدعم الذي قدمه لي الجميع والعودة بأمان.سأعمل بجد في الجيش حتى أتمكن من العودة لإعطاء الجميع طاقة إيجابية وجيدة دون خيبة أمل. شكرا لكم وشكرا مرة أخرى. و انا احبكم!!يا رفاق أنتم دائما أملي ~ لا تقلقوا !! فايتينغ!!!

مينهو سوف يتم تجنيده في مركز تدريب فيلق مشاة البحرية في بوهانج ، مقاطعة شمال غيونغسانغ في 15 أبريل.SHINEE مينهو
المصادر 1  

pro

كاتب

كاتب مختص في أخبار الدراما و الكيبوب الكوري و البرامج الواقعية الكورية بالخصوص

0 التعليقات:

إرسال تعليق