المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى موقعنا الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى موقعنا الجديد وشكرا

Han Ye RI مليئة بالثقة في الدراما التاريخية القادمة على SBS

by 8:05 ص 0 التعليقات




" Nokdu Flower" دراما تدور حول شقيقين لهما أمهات مختلفتان ولكنهما يشتركان في نفس الأب. ينفصلان خلال أعمال شغب تُعرف الآن باسم حركة الفلاحين في دونجهاك في عام 1894 ، حيث انضم الزعماء الدينيون في دونجهاك وتعاون فلاحو مقاطعة جولا معًا ضد الحكومة التي كانت تدفع باتجاه نمو الكاثوليكية في ذلك الوقت.

سيلعب Jo Jung Suk  دور الأخ الأكبر Baek Yi Kang ، بينما سيتولى Yoon Shi Yoon  دور الأخ الأصغر Baek Yi Hyun . سيظهر Han Ye Ri كإبن Ja In ، الطفل الوحيد لـ Song Bong Gil ، بائع متجول متجول في مقاطعة جولا.

في اللقطات التي تم إصدارها ، تتجول Han Ye Ri في أحد الأسواق المزدحمة مع Kim Sang Ho (الذي يلعبه Choi Duk Ki) . موقفها وتعبيرها ممتلئ بالثقة ، وهو ما يتناقض مع شعرها المضفر بدقة.




في الدراما ، تحلم Song Ja In ، الملقب بـ "السيدة الحديدية" ، لتصبح أكبر تاجرة لسلالة جوسون. وهي معروفة بين الآخرين بجاذبيتها الرائعة.

صرّح موظفو الإنتاج في " Nokdu Flower" قائلين: "تمامًا مثل وصف شخصية" Iron Lady "، فإن Song Ja In هي امرأة مستقلة ستشاهد العالم الفوضوي وتؤسس طريقها الخاص. نعتقد أن Han Ye Ri ، التي تجمع بين شخصيتها المميزة ومهارات التمثيل ، هي أفضل ممثلة لشخصية Song Ja In. في الواقع ، تجاوزت Han Ye Ri تمامًا توقعات فريق الإنتاج حتى عند تصويرنا الأول ل Song Ja In نفسها. يرجى ان تتطلعوا إليها ، أيها المشاهدون ".

pro

كاتب

كاتب مختص في أخبار الدراما و الكيبوب الكوري و البرامج الواقعية الكورية بالخصوص

0 التعليقات:

إرسال تعليق