المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى موقعنا الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى موقعنا الجديد وشكرا

Park Sung Hoon ينضم إلى Nana وChoi Jin Hyuk وSon Hyun Joo في دراما الإنتقام القادمة

by 8:54 ص 0 التعليقات
viki


انضم "Park Sung Hoon" إلى طاقم تمثيل الدراما القادمة "Justice" على KBS يومي الأربعاء والخميس.

تروي دراما "Justice" قصة محامٍ يدعى Lee Tae Kyung (الذي يلعب دوره Choi Jin Hyuk)، الذي يتفق مع شرير سعياً للانتقام ، بينما Song Woo Yong (الذي يلعب دوره Son Hyun Joo) رجل يسعى لتدمرعائلته.
 الدراما هي تعكس إثارة اجتماعية تضع هذين الرجلين وجهاً لوجه، وتكشف الجانب الخفي من VVIPs الكورية.
 سيتم تأليف الدراما من رواية إلكترونية شهيرة نشرها Jang Ho في عام 2017 وتجمع بين القوى الإبداعية للسيناريو "School 2017" Jung Chan Mi والمخرج Jo Woong.
سيتولى Park Sung Hoon، الذي ارتفعت شعبيته من خلال دراما "My Only One”، دور Tak Soo Ho، نائب رئيس بسيط وودود لشركة كبيرة. حصل Tak Soo Ho على اهتمام من الجمهور لصورته البسيطة والقوية. وهذا ما يجعل من الصعب على الناس أن يتخيلوه على أنه شابيل من الجيل الثاني، هو المالك الفعلي لمجموعة Jung Jin ، التي تقع ضمن أفضل 10 شركات في العالم المالي في كوريا الجنوبية. ومع ذلك، لا أحد يعرف عن جانبه الحقيقي الذي يتخفى وراء مواقفه.
 إنTak Soo Ho شخصية غامضة، وسوف تثير الكثير من التوتر بين المشاهدين لأنه يختلط في علاقة سيئة مع Seo Yeon Ah (تلعب دورها Nana) وLee Tae Kyung.
في العام الماضي، فاز Park Sung Hoon بجائزة أفضل ممثل جديد في حفل توزيع جوائز KBS Drama لعام 2018 عن تمثيله في دراما "My Only One” ودراما “Black Knight." كصهر الأمة، Jang Go Rae. من خلال دوره Tak Soo Ho في دراما "Justice”، من المتوقع أن يعرض الممثل سحرًا جديدًا من خلال تجربة التمثيل التي اكتسبها من الدراما والسينما والمسرح وأنواع مختلفة أخرى.شارك موظفو الإنتاج، "Park Sung Hoon، الذي أظهر مهاراته في التمثيل في كل مشروع، سيعمل مع Choi Jin Hyuk، Son Hyun Joo، وNana. تم تصميم الدراما مع مجموعة من الخيوط القوية التي ستعرض الكثير من التآزر. يرجى إظهار الكثير من الاهتمام والمودة عند بث الحلقة الأولى من "Justice”، والتي ستأتي للمشاهدين بقصة يغمرها الكثير الانتقام في يوليو القادم. "


المصادر 1 2

pro

كاتب

كاتب مختص في أخبار الدراما و الكيبوب الكوري و البرامج الواقعية الكورية بالخصوص

0 التعليقات:

إرسال تعليق