المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى موقعنا الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى موقعنا الجديد وشكرا

تقرير مفصل بشأن صراع كانغ دانيال مع LM للترفيه

by 3:15 م 0 التعليقات
kang daniel,كانغ دانيل


أصدرت ديسباتش تقريراً خاصاً عن النزاع بين كانغ دانيال ووكيلته إل إم للترفيه.

وفقا للتقرير، حصلت LM Entertainment وKang Daniel على علاقات جيدة العام الماضي. طلب كانغ دانيال السكن في فيلا فاخرة في حي هاننام، وقد استوفى إل إم هذا الطلب من خلال دفع وديعة الإسكان البالغة 950 مليون وون (حوالي 836300 دولار).

وبحسب ما ورد نشأت مشاكل عندما دخلت امرأة يشار إليها باسم "Seol" الصورة. "Seol" هو وكيل في هونغ كونغ يعمل مع التعاقد مع نجوم hallyu للأعمال مثل الإعلانات والأحداث والعروض. تم إدراجها كممثل قانوني لإصدار الشهادات الأولية للمحتويات المرسلة لإنهاء عقد Kang Daniel.

في وقت سابق من هذا العام، قدم كانغ دانييل "Seol" إلى LM، وقدمت "Seol" اقتراحًا للعمل في الخارج. ثم بدأ الصراع عندما ذهبت "Seol" إلى LM كممثل قانوني لـ Kang Daniel في 31 يناير وطلبت منه رؤية عقده الحصري.

في 1 فبراير، أرسلت "Seol" شهادة المحتويات إلى LM مع توكيل موقع من قِبل Kang Daniel. وجاء في الرسالة: "وقع [Kang Daniel] العقد الذي يتضمن شروط العقد غير العادلة، لذلك يتم تقديم طلب لاعتبار هذا العقد باطلاً ولإعادة التفاوض بشأن شروط العقد بحلول 28 فبراير".

تم توقيع عقد Kang Daniel مع LM Entertainment في 2 فبراير 2018، ومن المقرر أن يبدأ سريانه في 2 فبراير 2019. تم إرسال شهادة المحتويات قبل يوم واحد من هذا التاريخ.

ممثلة من قبل شركة المحاماة Yulchon، أرسلت إشعار آخر إلى LM Entertainment في 4 مارس. وكان من بين النقاط التي تم تقديمها، "لم تدفع LM إلى Kang Daniel مبلغ 50 مليون وون (حوالي 44000 دولار) الموعود بتوقيع العقد." قدمت LM إثباتًا بقيمة 48.35 مليون وون (حوالي 42،600 دولار) تم دفعها إلى Kang Daniel في 14 أبريل 2018. هذا المبلغ مدفوع مطروح منه الضريبة البالغة 3.3 بالمائة.

هناك نقطة أخرى تمت مناقشتها وهي أن LM Entertainment مسجلة كشركة تخطيط ثقافي شائعة في 7 فبراير 2019 ولم تكن مسجلة وقت توقيع العقد، والذي ينتهك البند الأول من المادة 13 في العقد.

علقت LM Entertainment، "أكملت LM التسجيل في 7 فبراير 2019، أي بعد خمسة أيام من تاريخ بدء العقد. يتم تنفيذ حقوق الإدارة والوفاء بالواجبات بسلاسة لفنان آخر وقع بنفس الشروط. "

أكبر نقطة تعارض هي عقد العمل المشترك بين LM Entertainment وMMO Entertainment. ذكر محامي Kang Daniel سابقًا أن عقد العمل المشترك ينص على "الحقوق الأساسية للعقد الحصري، بما في ذلك حقوق إنتاج وتوزيع المحتوى الموسيقي والحفلات الموسيقية وحقوق العمل الدولية وحقوق التفاوض بشأن أنشطة [Kang Daniel] في صناعة الترفيه، سيتم منحها حصريًا لطرف ثالث [MMO Entertainment]. "

يجادل LM Entertainment بأن كانج دانيال ووالدته كانوا على دراية بالشراكة التجارية بين LM وMMO. بالإضافة إلى ذلك، لا تتمتع MMO بسلطة القيام بأي عمل بدون موافقة LM Entertainment، والمدير التنفيذي Gil Jong Hwa، و Kang Daniel.

كما هو مكتوب في المادة 3 من العقد، "يجب على MMO احترام آراء الوكالة والفنان عند ممارسة الحقوق والتخطيط التجاري. عند التخطيط لألبومات وحفلات موسيقية وأنشطة ترفيهية جديدة وتنفيذها، يجب الموافقة عليها مسبقًا من قِبل الوكالة والمدير التنفيذي Gil Jong Hwa. "

كما تنص المادة 4 من العقد على أن "MMO تمنح الحقوق الحصرية للوكالة في مختلف المهام بما في ذلك التخطيط والإنتاج والترويج لأنشطة صناعة الترفيه الخاصة بالفنان فيما يتعلق بالفقرة الثالثة من المادة 3."

باختصار، تستثمر MMO Entertainment مليار وون (حوالي 880.700 دولار) في LM Entertainment كل عام، وتمنح LM حقوق التفاوض لـ MMO. حقوق الإدارة تنتمي إلى LM Entertainment.

على سبيل المثال، اقترحت MMO اجتماعًا مع المعجبين مع CJ ENM ، ولكن الشروط التي توفرها CJ ENM لم تستوف LM. نتيجة لذلك، كان على MMO اتباع LM وتوقيع عقد اجتماع مع المعجبين مع شركة أخرى "T." لا تتمتع MMO بالقدرة على التعاقد مع أحد المعجبين دون موافقة LM و Kang Daniel.

نسبة المشاركة في الأرباح هي 10 بالمائة لـ MMO Entertainment و40 بالمائة لـ LM Entertainment و50 بالمائة لـ Kang Daniel.

استنادًا إلى محادثة تم تبادلها بين "Seol" ومدير LM Entertainment، يشتبه Dispatch في أن "Seol" يبدو أنه كان يهدف إلى الحصول على أموال "Won”، وهو خبير في عمليات الاندماج والشراء قام بدور كبير في العديد من الشركات ضمن مجال الترفيه صناعة. وقد شارك في YG Entertainment، وهي شركة مساهمة عامة، بالإضافة إلى عمليات الاندماج والشراء في YG PLUS، وحصل على ما لا يقل عن 10 مليارات وون (حوالي 8.8 مليون دولار) من خلال YG PLUS. بالإضافة إلى ذلك، قاد قائمة الباب الخلفي لـ J.Tune Entertainment في عام 2010. في عام 2018، تم توجيه الاتهام إليه

pro

كاتب

كاتب مختص في أخبار الدراما و الكيبوب الكوري و البرامج الواقعية الكورية بالخصوص

0 التعليقات:

إرسال تعليق