المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى موقعنا الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى موقعنا الجديد وشكرا

مجموعة C9BOYZ تعلن عن رحيل كيم سي هون بعد الجدل

by 2:41 م 0 التعليقات




أصدرت C9 Entertainment بيانًا بخصوص Kim Se Hoon، الذي تم الإعلان عنه سابقًا كعضو في المجموعة القادمة التابعة للوكالة، والمعروفة حاليًا باسم C9BOYZ.

وكانت الوكالة قد ذكرت سابقًا في إشعار أولي أنها تبحث في جدل يحيط بالعضو. تبعت هذه المشاركات التي نشرت عبر الإنترنت حول أفعاله المزعومة.

في مساء يوم 2 أبريل، أصدرت C9 Entertainment البيان التالي:
مرحبا. هنا C9 الترفيه.
هذا هو بياننا الثاني بخصوص Kim Se Hoon، الذي أعلن أنه العضو الرابع في C9BOYZ .

بعد النظر في الأمر، أكدنا أنه حتى عامه الثاني في المدرسة الإعدادية، ارتكب Kim Se Hoon أفعال خاطئة غير مناسبة للطالب. ومع ذلك، فمن الصحيح أن كمية كبيرة من الإشاعات كانت خاطئة أو مبالغ فيها أو مشوهة.

فيما يتعلق بالسلوك في الفصل مثل كسر نافذة الفصل، وإلحاق أضرار بالسقف، وإلقاء كرسي، فهذه هي الأشياء التي لم يفعلها كيم سي هون أو تلك التي كانت في الجو العام للفصل الدراسي، بدلاً من تصرفاته وحده. كما أشار المنشور الذي قام به الشخص الذي حمّلته باسمه الحقيقي إلى أن هذا السلوك في الفصل كان في الجو العام للفصل، وليس تصرفات Kim Se Hoon الفردية. لم يكن إتلاف بعض العناصر مثل مكتب وحقيبة وأدوات كتابة شيء فعله كيم سي هون بمفرده.

فيما يتعلق بما هو مذكور أعلاه، اتصلنا بمدرسته الخاصة في ذلك الوقت، والتي أكدت على أن كيم سي هون لم يكن مرتكب أعمال عنف مدرسية لوحده. كما أعربوا عن حزنهم لأنهم قالوا إن الأحداث في ذلك الوقت لم تكن جديرة بأن تصبح قضية كبيرة.

عندما التحق كيم سي هون بالعام الثالث من المدرسة الإعدادية، التحق بنادي للرقص وبدأ أحلامه المتعلقة بالرقص. بعد أن أصبح متدربًا في وكالتنا، بذل قصارى جهده لتحقيق أحلامه. وهو معروف بين زملائه المتدربين وكذلك كبار الفنانين وصغار السن لشخصيته المشرقة وكان مثالاً جيدًا للآخرين، ولهذا السبب تم اختياره لأول مرة في المجموعة.
بعد نشوء الجدل، تحدثنا مع كيم سي هون وكذلك مع الأشخاص المعنيين مثل والديه والمعارف وأعضاء المجموعة لأول مرة. خلال ذلك الوقت، فكر Kim Se Hoon بعمق في سلوكه الخاطئ من السنة الثانية من المدرسة الإعدادية، ولأنه كان قلقًا بشأن إلحاق الأذى بالأعضاء الآخرين، فقد طلب استبعاده من C9BOYZ.

نحن نخطط لاستبعاد كيم سي هون من C9BOYZ. ومع ذلك، سوف نستمر في العمل مع كيم سي هون حتى يتمكن من محاولة تحقيق أحلامه. سنبذل قصارى جهدنا لتحسين كيم كيم هون، بما في ذلك من حيث شخصيته وكذلك مهاراته.

في المستقبل، نحن نخطط لاتخاذ إجراءات قانونية من خلال رفع دعاوى مدنية وجنائية إذا كان هناك المزيد من حالات انتشار الأكاذيب والإشاعات فيما يتعلق ب “كيم سي هون". إنه طالب في السنة الثالثة من المدرسة الثانوية ويحاول تحقيق حلمه، ولا يزال الوقت مبكرًا للغاية بالنسبة له للتخلي عنه أحلامه.

شكرا لكم.

تتكون تشكيلة C9BOYZ الآن من Bae Jin Young (من Wanna One)، والمتسابقين "YG Treasure Box" Kim Seung Hun وLee Byoung Gon (BX) وYonghee وHyunsuk.

pro

كاتب

كاتب مختص في أخبار الدراما و الكيبوب الكوري و البرامج الواقعية الكورية بالخصوص

0 التعليقات:

إرسال تعليق