المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى موقعنا الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى موقعنا الجديد وشكرا

"Running Man" تكشف النقاب عن حلقة الممثلة Jun So Min

by 12:42 م 0 التعليقات
viki.com

 في حلقة هذا الأسبوع من "Running Man" ، استمتعت Jun So Min بسباق عاطفي مع Kim Ji Suk و Lee Yi Kyung و Ha Seok Jin!
خلال بث 14 أبريل من البرنامج الذي يبث على قناة " Run Man" SBS  ، للاحتفال بعيد ميلاد Jun So Min ، تنافس الأعضاء السبعة  لتحديد من الذي سيدفع مصاريف الإحتفال.
بينما حاول طاقم أعضاء "Running Man" الفرار من الغرفة المقفلة ، اضطرت Jun So Min إلى إكمال مهمتها قبل هروب فريق "الرجل الجاري" حيث استمتعت كثيرا بموعد مع كيم جي سوك ، النجمة المشاركة في "Top Star U-Back" ، و "Maids" .
استكمل Jun So Min وKim Ji Suk مهمتهما قبل أن يكمل فريق "الرجل الجاري الهروب" من الغرفة. و نظرًا لأنهم استمتعوا بوجبة رومانسية في أحد المطاعم ، فقد أوضح Kim Ji Suk هذه الإيماءات الخمس الرومانسية: أخبرها أنها جميلة ، ومسح فمها ، وأعلمها بأنها تجعله يشعر بالغيرة عندما تكون مع شباب آخرين ، وأبلغها انها تجعل قلبه يرفرف ، وقطع أيضا لها شريحة لحم لها. بعد الفوز بالمهمة ، اختاروا Yang Se Chan كعضو لدفع مصاريف الموعد الأول.
soompi.com

أثناء المهمة التالية ، اضطر Jun So Min إلى الحصول على دروس التانغو ل Kim Ji Suk أو Lee Yi Kyung وإتقان التحركات قبل وصول أعضاء فريق "Running Man". أعطى Lee Yi Kyung زهور التوليب لJun So Min وأظهر مهاراته في الرقص ، على أمل أن يختارها Jun So Min كشريك رقص لها. ومع ذلك ، اختارت Jun So Min Kim Ji Suk كشريك لها.ونتيجة لذلك ، تم إقصاء Lee Yi Kyung وانضم إلى فريق "Running Man" في مهمتها لتعلم تصميم الرقصات المعيارية لـ "IDOL" BTS من مدرس الرقص في عرض J-Black. 
المصادر 1 2 3

pro

كاتب

كاتب مختص في أخبار الدراما و الكيبوب الكوري و البرامج الواقعية الكورية بالخصوص

0 التعليقات:

إرسال تعليق