المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى موقعنا الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى موقعنا الجديد وشكرا

دراما العنف المدرسي الجديدة لـ JTBC بعنوان "Beautiful World" تشهد مشاهدة كثيفة بعد حلقتين فقط

by 3:24 م 0 التعليقات



حلقتان فقط منذ أول بث لدراما "Beautiful World" علـى JTBC يكتسب متابعة قوية!

"Beautiful World" هي دراما جديدة عن صبي صغير يدعى Park Sun Ho  (الذي يلعب دوره Nam Da Reum) الذي يصبح ضحية للعنف المدرسي. بعد حادثة مأساوية ، ترفع عائلة بارك صن هو دعوى من أجل تطبيق العدالة , وهو على شفا الموت. شقيقة الصبي الصغرى Park Soo Ho (التي تلعب تدوها Kim Hwan Hee) ، تلتحق بالمدرسة المتوسطة نفسها ،و تستعد للكشف عن الحقيقة وراء الهجوم العنيف على شقيقها.

وفقًا لـ Nielsen Korea ، تمتعت "Beautiful World" بارتفاع ملحوظ في تصنيفات المشاهدين في الحلقة الثانية في 6 أبريل. وسجل البث متوسط ​​تقييمات بلغ 2.926 بالمائة على مستوى البلاد (و 3.1 بالمائة في منطقة سيول الحضرية) ، مما يمثل زيادة كبيرة عن البث الأول .

وفي الوقت نفسه ، استمرت الدراما التي تبثها SBS بعنوان "The Fiery Priest" في الهيمنة من الناحية الزمنية. حقق البث في 6 أبريل متوسط ​​تقييمات  بلغت 17.7 في المائة و 19.4 في المائة على مستوى البلاد  ، وبلغت ذروة التقييمات إلى 23.6 في المائة. كان أداء الدراما أفضل في منطقة العاصمة سيول ، حيث سجلت متوسط ​​تقييمات 19.9 و 21.6 في المئة .

بينما حققت دراما  "Love in Sadness" التي تبثها قناة "MBC" في نفس فترة دراما  "The Fiery Priest" ، متوسط ​​التصنيفات بلغت على مستوى البلاد من 8.3 في المائة و حتى 8.5 في المائة .

pro

كاتب

كاتب مختص في أخبار الدراما و الكيبوب الكوري و البرامج الواقعية الكورية بالخصوص

0 التعليقات:

إرسال تعليق