المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى موقعنا الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى موقعنا الجديد وشكرا

تحدث Park Ji Hoon مؤخرًا عن الترويج كفنان منفرد أثناء بثه على Naver’s V Live.

by 7:44 ص 0 التعليقات


خلال بثvlive الذي تم في 3 أبريل ، صرح Park Ji Hoon ، "لقد انهيت  سنتي 20  ، وأيامي بلغت فيها 21 عامًا قد بدأت الأن. إنه حتى 3 أبريل اليوم. لقد مر أسبوع منذ تم إصدار أول ألبوم لي.إن الوقت يمر بسرعة كبيرة. "

وتابع قائلاً: "عندما بدأت التحضير للألبوم لأول مرة ، شعرت بالفضول تجاه نوع الأغنية وتصميم الرقصة ، لكن الآن ، وبعد نشر أول ألبوم لي ، لا أستطيع أن أصدق أنه كان أسبوعًا بالفعل. "

ثم علق المغني قائلاً: "بعد إصدار الألبوم ، كنت مشغول للغاية. اضطررت للاستعداد للعرض ، ولم أشعر بفرق كبيرعند الاستماع إلى الألبوم من خلال مواقع البث عبر الإنترنت؟ كنت مشغولا بالاستماع إلى صوتي من خلال مواقع البث المباشر ومراقبة الفيديو الموسيقي الخاص بي. أنا أيضا على استعداد لاجتماع المشجعين . شعرت بالكاد. اعتقدت أنه سيكون من الرائع أن يتم إصدار الألبوم بالفعل ، لكنني أعتقد أن هذا اليوم جاء بعد أسبوع محموم. "

ثم شارك مشاعره بشأن الترويج كفنان منفرد ، قائلاً: "لقد كان أول ألبوم لي حيث اضطررت إلى فعل أشياء بمفردي ، لذلك ساعدني الكثير من الناس. أخبرني الملحنين وأصدقائي و السنباي نيم  أن ذلك كان جيدا حقًا. أعضاء [Wanna One] الذين ترسمت من قبل معهم ساندواني أيضًا. لقد أيدوني بقولهم: "أنت ستحقق أداءً جيدًا" ، لذلك عملت بجد في الألبوم بعقل ممتن ".

شارك أيضًا ، "شخصيًا ، أشعر بالغياب بعد الترسيم كمجموعة ، ثم كفنان منفرد. عملت بجد على أغنيتي وتعابير الوجه والرقصات حتى لا يتمكن المعجبين من الشعور بهذا الغياب. بدلاً من الصورة التي عادةً ما أظهرها ، الصورة اللطيفة ، كنت أرغب في عرض هذه الصورة الجديدة لنفسي في العشرينات من عمري ، لذلك قمت بالتحضير بشدة. بدأت أيضا نظام غذائي. لقد كان النظام الغذائي لمدة 365 يومًا. و أنا اتباع نظام غذائي صعب حقا. كنت مضطرا لأن أفعل ذلك."


pro

كاتب

كاتب مختص في أخبار الدراما و الكيبوب الكوري و البرامج الواقعية الكورية بالخصوص

0 التعليقات:

إرسال تعليق