المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى موقعنا الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى موقعنا الجديد وشكرا

SBS ترد على تقارير تأخير دراما Lee Seung Gi و Suzy “Vagabond”

by 3:41 م 0 التعليقات




لم يتم بعد تحديد بث دراما المتالية التي ستتم بثها بعد دراما SBS الصادرة يوم الأربعاء والخميس. هذا يعني أنه ليس من المؤكد متى ستبث الدراما القادمة " Vagabond" و " Absolute Boyfriend ".

بعد ظهر يوم 2 أبريل ، صرح مصدر من SBS ، "ما إذا كان" Absolute Boyfriend "سوف يبث أم لا بعد تأكيد" Big Issue "لم يتم تأكيده بعد. نحن ندرس إما بث دراما " Absolute Boyfriend" أو " Vagabond".

في وقت سابق من ، أصدرت شركة "Apollo Pictures" ، الشركة المنتجة لـ "Absolute Boyfriend" ، بيانًا صحفيًا رسميًا تفيد بأنه من المقرر أن يتم إطلاق "Absolute Boyfriend" بعد ختام " Big Issue ". وقال تقرير آخر إن هذا سيتبعه " Secret Boutique “ثم " Vagabond". إذا حدث هذا، فستبث " Vagabond" هذا سبتمبر.

يقوم فيلم "Absolute Boyfriend”، استنادًا إلى سلسلة المانجا اليابانية الشهيرة التي تحمل نفس الاسم لـ Watase Yuu، ببطولة Yeo Jin Goo، و Girl's Day's Minah، و Hong Jong Hyun. قصة الدراما تدور حول قصة حب فنانة مؤثرات خاصة ، وقد عانت كثيرا بسبب جروح سابقة ،و روبوت بشري صمم خصيصا ليكون نوعها المثالي .

"Vagabond" ، من بطولة Lee Seung Gi و Suzy و Shin Sung Rok ، و هذه الدراما تدور حول قصة تجسس عن رجل يحاول الكشف عن الحقيقة المحيطة بتحطم طائرة.

لا يزال التصوير لـ "Vagabond" مستمرًا. أرتقبت الدراما التي طال انتظارها في يونيو من العام الماضي، حيث كان من المغروض بدأ بثها ثم أدلت إلى نهاية عام 2018 قبل أن يتم تأجيها مرة أخرى إلى مايو 2019.

pro

كاتب

كاتب مختص في أخبار الدراما و الكيبوب الكوري و البرامج الواقعية الكورية بالخصوص

0 التعليقات:

إرسال تعليق